القبض على موظف وطالب فى واقعة مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بسوهاج

park 1 ديسمبر, 2016 , 7:39 ص

سوهاج – محمود مقبول

تمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وقيادة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، من إلقاء القبض على "خالد.أ.إ.ق"، 50 سنة موظف، و"محمد.أ.م.أ"، 21 سنة، طالب، وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية، والمتهمين فى مقتل "طار ق.م.ا.ح"، وإصابة 2 آخرين بسبب خلاف.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة ساقلتة بإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفى ومصابين بسبب الخلاف على قطعة أرض.

 

يذكر أن مستشفى سوهاج الجامعى استقبل الأحد الماضى 3 أشخاص مصابين بطلقات نارية متفرقة بالجسم وحالتهم العامة حرجة، وذلك بسبب الخلاف على قيراط أرض مع آخرين تربطهم بهم علاقة مصاهرة.

 

وتم الدفع بمجموعة قتالية، وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد أبو سديرة رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته، والمقدم علاء عبد الرحمن رئيس فرع بحث الشرق، إصابة "طارق.ا.ح" بطلقات نارية بالصدر، وإصابة "سامح.خ.ا"، 30 سنة وشقيقه "باسم"، 20 سنة بطلقات نارية متفرقة بالجسم، والحالة العامة سيئة للمصابين الثلاثة، وتم دخولهم غرفة العمليات طوارئ فى محاولة لإسعافهم.

 

وأشارت التحريات، إلى أن المشاجرة بسبب الخلاف على قيراط مع أقاربهم بالمصاهرة، تم تحديد المتهمين، وتم القبض عليهم بعد فرارهم من مكان الحادث.

 

تم تحرر محضراً ملحقاً بالمحضر الأصلى وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف