حبس شقيقتى سامح أبو حريرة المتهم بقتل ضحية شما بالمنوفية 4 أيام

park 30 نوفمبر, 2016 , 14:19 م

المنوفية – محمد فتحى

قررت النيابة الكلية بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار عبد الرحيم حواس رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس كل من "حنان على أبو حريرة"، و"أمل على أبوحريرة" شقيقتى "سامح أبو حريرة" المتهم بقتل محمد عيسى العليمى ضحية شما، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، برئاسة اللواء ياسر زهنى مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، والمقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، تمكنت من ضبط المتهمتين فى مأموريات مختلفة.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، بمصرع محمد عيسى العليمى 45 عاماً مصابًا بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد – لم يتم حصرها – إثر قيام عائلة أبو حريرة بقتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين عودة العائلة إلى القرية.

وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من أبناء عائلة أبو حريرة بقتل شاب من القرية، ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة، قام على إثرها الأهالى باشعال النيران فى منازل أبو حريرة، فيما ردت عائلة أبو حريرة على الهجوم باطلاق الأعيرة النارية تجاه الأهالى الغاضبين ما أسفر عن مقتل 6 أفراد وإصابة العشرات.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف