حبس مسجل خطر وربة منزل يتاجران فى المخدرات بمنطقة البساتين

park 30 نوفمبر, 2016 , 13:09 م

كتبت أمانى الأخرس

أمرت نيابة المعادى، برئاسة المستشار عمرو شريف، حبس مسجل خطر وربة منزل، يتاجران فى المواد المخدرة  بالبساتين، 4 أيام علي ذمىة التحقيقات، لضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة "الحشيش" قبل ترويجها.
 
وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة البساتين بقيام "حسن.م" 29 سنة عاطل، سبق اتهامه فى قضايا مخدرات "اتجار"، بمعاودة مزاولة نشاطه فى الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانا لممارسة نشاطه الإجرامى، وبحوزته سلاح نارى للدفاع عن تجارته.
 
 
وبجمع التحريات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه أثناء استقلاله سيارة، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كمية من الحشيش المخدر "5 كيلو جرام"، وسلاح نارى "بندقية خرطوش أمريكى الصنع".
 
 
اعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته، وبمناقشته عن مصدر تحصله على المضبوطات، أقر بالاتجار فى المواد المخدرة بالاشتراك مع "أمل" 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة السيدة زينب، والتى تمكنت الحملة من استدراجها عن طريقه، وبإعداد الأكمنة اللازمة عثر عليها وبحوزتها كمية من الحشيش "7 كيلو جرام"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق. 
 
 
 
 
 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف