صاحب محل خضروات وزوجته يحتجزان عاملا لاستيلائه على ٧ آلاف جنيه بالخليفة

park 19 أكتوبر, 2016 , 13:22 م

نجح رجال مباحث القاهرة، فى تحرير عاملا تم احتجازه داخل محل خضراوات على يد صاحب المحل وزوجته، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، واللذين اعترفا باحتجازه بسبب استيلاءه على 7 آلاف جنيه من المحل، فتم ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغا من الأهالى بقيام كل من "رشا ع م" 33 سنة، ربة منزل، وزوجها "صلاح س ع" 43 سنة، صاحب محل خضروات، والسابق اتهامه فى 12 قضية أخرها 1597 لسنة 2015م الخليفة "سلاح بدون ترخيص"، و"زين العابدين م س" 41 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 18 قضية أخرها 1757 لسنة 2005م باب الشعرية "ضرب"، باحتجاز أحد الأشخاص داخل محل الخضروات.

 

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتمكنوا من ضبط المتهمين وبصحبتهم "جعفر ج ح" 32 سنة عامل بالمحل ملك المتهم الثانى، مكبل الأيدى، وبسؤاله أقر بقيام المتهمين باستدراجة واحتجازه داخل المحل، والتعدى عليه بالضرب دون إحداث إصابات، واجباره على توقيع 8 إيصالات أمانة على بياض بدعوى استيلائه على مبلغ مالى 7 آلاف جنيه من داخل المحل عمله.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بسابقة قيامها بتحرير المحضر رقم 5536 لسنة 2016م جنح القسم ضد المجنى عليه لاستيلائه على المبلغ من داخل المحل ملك زوجها، وأنها استعانت بكلا من الثانى والثالث لاستدراج المجنى عليه واحتجازه بالمحل، وإجباره على توقيع إيصالات الأمانة .

 

وبمواجهه الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأولى، وتم بإرشادهم ضبط 8 إيصالات أمانة موقعة من المجنى عليه على بياض، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6056 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف