رسائل حب من مشاهير الفن والسياسة لدولة الإمارات فى عيدها الوطنى

park 2 ديسمبر, 2016 , 0:05 ص

كتب هيثم سلامة

حرص العديد من نجوم الفن والسياسية والمجتمع، على كتابة العديد من رسائل الحب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك فى عيدها الوطنى اليوم، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

نشر أدوين سموأل المتحدث باسم الخارجية فيديو عبر حسابه على موقع التغريدات المصغرة تويتر يهنئ فيها دولة الإمارات العربية المتحدة فى عيدها الوطنى قائلا: "أتمنى عيد وطنى سعيد لكل الإماراتيين فى هذا البلد الذى يمثل رمزا للتسامح الدينى والتعايش السلمى بين مختلف الأجناس والأديان اليوم الوطنى45".

وكما نشر الناقد الرياضى حسن المستكاوى تهنئة للشعب الإماراتى عبر حسابه على موقع تويتر: "أحببت الإمارات أيضا إعجابا بالرجل الذى جعل قطعة من صحراء الخليج مركزا تجاريا وسياحيا فى الشرق الأوسط ".

حسن المستكاوى
حسن المستكاوى

 

وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التغريدات المصغرة تويتر: "رسالة حب من قلب٩٠ مليون مصرى.. لكل شعب دولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة فى عيدها الوطنى".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

كما هنأت الفنانة إليسا عبر حسابها على موقع التغريدات المصغرة تويتر: "اليوم الوطنى فى الإمارات العربية المتحدة.. قصة نجاح رائعة لدولة تجعل كل عربى فخوراً بها".

إليسا
إليسا

 

بينما حرصت الفنانة نوال الزغبى على تهنئة دولة الإمارات العربية المتحدة عبر حسابها على تويتر: "بمناسبة العيد الوطنى الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، نسأل الله العلى القدير أن يديم عليها الأمن والرخاء وأن يحفظها من كل سوء ومكروه".

نوال الزغبى
نوال الزغبى

 

وأضافت الفنانة الشابة هايدى موسى عبر حسابها على تويتر:" كل عام وحكومة وشعب الإمارات بألف خير وسلام وآمان".

هايدى موسى
هايدى موسى

ونشرت المطربة أروى عبر حسابها على موقع تويتر تهنئة إلى دولة الإمارات قائلة: "كل عام ودولة الإمارات الحبيبة وشيوخها وشعبها بألف خير وعزّ وازدهار بمناسبة اليوم الوطنى 45، أدام الله الأمن والأمان على هذا البلد الطيب".


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف