بالصور.. فالكون تشارك بجناح الأجهزة الأمنية بمعرض Cairo ICT

park 30 نوفمبر, 2016 , 14:50 م

كتب: هانى الحوتى

– شريف خالد: عرض 7 معدات حديثة عن كشف المعادن والمتفجرات.. والرئيس أثنى على منتجات الشركة.
– العضو المنتدب: إتمام 12 تعاقد خلال أول يومين بالمعرض.. وطرح منتجات أمنية مصنوعة محلياً لأول مرة

 

  
تشارك شركة فالكون للأمن، للعام الثانى على التوالى، بالدورة الـ20 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات  "Cairo ICT"، بجناح الأجهزة الأمنية، وتعرض الشركة باقة من أحدث المعدات والأجهزة الأمنية لكشف المعادن والمتفجرات، والتى تعرض فى مصر لأول مرة، وتنفرد بها الشركة فقط بالسوق المحلية، كما تعرض منتجات أمنية مصنوعة محلياً لأول مرة أيضا فى مصر.
 
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فعاليات أعمال الدورة الـ20 من معرض القاهرة الدولى للاتصالاتCAIRO ICT، والذى يعقد خلال الفترة من 27- 30 نوفمبر الجارى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض، وذلك بمشاركة أكثر من 500 شركة عالمية وعربية ومصرية.
 
كما شهد جناح شركة فالكون، هذا العام بالمعرض، مشاركة ممثلين من شركة رابيسكان العالمية، وهى واحدة من أكبر الشركات المتخصصة فى مجال تكنولوجيا النظم الأمنية فى العالم، وذلك عقب توقيع الشركتين عقد وكالة تجارية منذ أسابيع قليلة ماضية. 
 
وقال شريف خالد العضو المنتدب لشركة فالكون للأمن، إن معرض القاهرة الدولى للاتصالات يكتسب أهمية كل عام عن الآخر، نظراً لاستمرار رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى لفعالياته، وافتتاحه المعرض للعام الثانى على التوالى، بالإضافة إلى المشاركة الضخمة من الشركات المصرية والعربية والأجنبية، فضلا عما يقدمه المعرض كل عام من ابتكارات وأجهزة حديثة تنال إعجاب رواده، ولذلك كانت الشركة حريصة للعام الثانى على التوالى على المشاركة بهذا الحدث. 
 
وحول ما تعرضه الشركة من أجهزة ومعدات حديثة خلال المعرض، كشف شريف خالد، أن الشركة تعرض 7 معدات حديثة لأول مرة فى مصر، عن كشف المعادن والسوائل والطرود والفحص أسفل السيارة، وأجهزة لكشف المخدرات والمتفجرات، وأخرى "أكس راى" لفحص أسفل السيارات، كما يعرض لأول مرة أيضاً أحدث جهاز للتعرف على الوجوه وإنهاء إجراءات الراكب بالمطار خلال 35 ثانية، ومعمول به بمطار فرانكفورت.
 
وأضاف شريف خالد، أن شركة فالكون، تعرض أيضاً لأول مرة فى مصر، معدات أمنية مثل الخوذ والجرابات، مصنوعة محلياً بنفس المواصفات العالمية، وتابع بالقول : "يمكن لزوار الجناح أن يجربوا المنتجات المحلية ومثيلتها الأجنبية، ولن تجد أى فروق فى الجودة بل أنها بأسعار أرخص".
 
وأشار شريف خالد، إلى أن الشركة تعتزم التوسع فى إنتاج المعدات والأجهزة الأمنية محلياً خلال 6 أشهر، وذلك لعدة أسباب أولها توفير تلك المعدات للسوق المحلى بما يساهم فى توفير العملة الأجنبية من الاستيراد، وثانيا التوسع فى التصدير للدول المجاورة بما يهدف إلى زيادة حصيلة الدولة من العملات الأجنبية، وزيادة أرباح الشركة، فضلا على أن إنتاجها محلياً سيرفع من المزايا التنافسية للمنتج، وهو ما يساهم فى تعزيز تواجد الشركة بمنتجاتها فى الأسواق الأفريقية.
 
ولفت العضو المنتدب لشركة فالكون، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، زار جناح الشركة خلال افتتاحه فعاليات المعرض، وأثنى على منتجاتها المعروضة، مشيرا إلى أن هناك إقبالا من رواد المعرض للتعرف على الأجهزة الأمنية التى تعرضها الشركة، وخلال أول يومين تم إتمام 12 تعاقد لتوريد أجهزة ومعدات أمنية.
 
وفى سياق متصل، شارك شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون، على هامش المعرض بندوة حول "إجراءات أمن المطارات بين التشديد والإحكام والتييسير وتبسيط الإجراءات"، والتى شارك بها أيضا شريف فتحى وزير الطيران، وليد فؤاد مدير شركه سفران مصر، محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، فرانشيسكا مديرة مبيعات شركه سيمنز، دييتر كلاوندر رئيس شركه مودى العالمية، جون هووبر مدير مبيعات رابيسكان".

وأدار الندوة الإعلامى أسامة كمال.

 

وتأسست شركة فالكون جروب عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التى تقدم خدمات أمنية متكاملة.
 
وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة عبر 13 فرعًا فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة فى مجالات: الأمن، نقل الأموال، الخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات.
 
كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، شهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، اعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التى تقدم خدمات أمنية فى مصر(عام 2009)، شهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008.الأيزو 9001/2001 عام 2008.
 
جناح الأجهزة الأمنية بمعرض  Cairo ICT (1)
 

جناح الأجهزة الأمنية بمعرض  Cairo ICT (2)
 

جناح الأجهزة الأمنية بمعرض  Cairo ICT (3)
 

جناح الأجهزة الأمنية بمعرض  Cairo ICT (4)
 

 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف