بالصور.. وزير الاتصالات يتفقد جناح أورنچ بمعرض "كايرو آى سى تى"

park 29 نوفمبر, 2016 , 23:32 م

كتبت – هبة السيد

تفقد المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جناح شركة أورنج، بمعرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016  ، وتوفر الشركة  خدمات الإنترنت والـ Wi-Fi بعد حصولها على رخصة الجيل الرابع وتحولها لمشغل متكامل فى الخدمات المحمولة والأرضية.

 

و يعقد المعرض فى الفترة من 27-30 نوفمبر الحالى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى، إلى جانب مسؤولى  أورنچ وعدد من مسؤولى الحكومة، وبمشاركة عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام.

 

وكانت أورنچ أول شركة محمول تحصل على رخصة الجيل الرابع (الـ 4G) وتستحوذ على ترددات كافية مما يتيح لها إطلاق خدمة الـ 4G بجودة وسرعات عالية تناسب ما يستحقه العميل المصرى.

 

وفى معرض Cairo ICT 2016 تم إطلاق تجربة حيه فى جناح أورنچ شهد عليه لفيف من الزائرين ووصلت سرعة التجارب إلى سرعات عالية فاقت الـ100 ميجابت / ثانية فى مناخ محكوم داخل المعرض.

 

وباستخدام الترددات الحالية ستصل السرعات إلى ما يقارب 30 ميجابت/ثانية وعند الحصول رسمياً على ترددات الرخصة ستتضاعف هذه السرعات.

 

و شهد زوار جناح أورنچ أحدث مما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من خلال منتجات وخدمات الـ4G  للشركات والمؤسسات التى ستساعدهم على توفير اتصالات عملية ومتواصلة بلا انقطاع .

 

وستلبى خدمات الـ 4G من أورنچ احتياجات الشركات والمؤسسات المتمثلة فى إنجاز الأعمال بكفاءة ورفع إنتاجية العمال والموظفين، كما توفر لكل شركة أو مؤسسة على حدة التطبيقات المصممة لها بما يتناسب مع طبيعة نشاطها.

 

وأعلنت الشركة رسمياً عن إطلاق حلولها الجديدة لخدمات الحوسبة السحابية “Cloud Computing” ، لخدمة عملائها من الشركات، وذلك فى إطار مساعدة الشركات نحو التحول الرقمى السريع.

 

وتعد خدمة الحوسبة السحابية "Cloud Computing" من أحدث خدمات الشركة المبتكرة التى تتيح للعميل تأجير وإدارة منصات الحوسبة والبرامج والتطبيقات وخدمة البنية التحتية بما يتماشى مع احتياجات العميل، وتساعد خدمة الحوسبة السحابية “Cloud Computing” العملاء على تقليص نفقاتهم وتحويل النفقات الرأسمالية إلى مصروفات تشغيل، والسماح للعمل بالنمو والتطور وفقاً للاحتياجات الحالية والمستقبلية بمستوى اداء عالى، بجانب الحصول على بنية تحتية مؤمنة ومتطورة، مع ضمان وقت أسرع فى التسويق والترويج.

 

IMG-20161129-WA0080
 
IMG-20161129-WA0081

 

IMG-20161129-WA0082
 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف