بنك "الإمارات دبي الوطني – مصر" يطرح حزمة جديدة من الخدمات التأمينية

park 29 نوفمبر, 2016 , 22:44 م

كتب – أحمد يعقوب

فى إطار إستراتيجيته لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه ودعم ريادته فى السوق المصرفى المصرى، يطرح بنك "الإمارات دبى الوطنى – مصر" بالتعاون مع مجموعة إليانز العالمية للتأمين، حزمة جديدة من منتجات التأمين المتنوعة والمبتكرة تتضمن برامج للرعاية الصحية والتأمين على السيارات على الصعيدين الفردى أو الشركات، فضلاً عن منتجات التأمين التجارى على المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
 
وتأتى هذه الحزمة الجديدة التى أطلقها بنك "الإمارات دبى الوطنى – مصر" بالتعاون مع أفضل شركات التأمين العالمية والمرموقة فى مصر، فى إطار خطة البنك الطموحة التى تضع تلبية احتياجات العملاء فى مقدمة الأولويات من خلال تقديم أفضل حلول التأمين البنكى المبتكرة لعملائه عبر فروعه المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية. 
 
وصرح فريديريك دى ميلكر -رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك "الإمارات دبى الوطنى – مصر"- بأن حزمة الخدمات التأمينية الجديدة والمبتكرة التى يطرحها البنك تأتى فى إطار تتويج الشراكة المبرمة مع شركة إليانز العالمية الرائدة فى مجال التأمين البنكى بهدف تقديم أكبر باقة خدمات ومنتجات تأمينية متنوعة للعملاء من خلال أفضل شركات التأمين فى مصر سواء من حيث القوة المالية والهيكلية أو من حيث المنتجات المتنوعة والمبتكرة".
 
ومن جانبه، صرح وائل عيد رئيس قطاع التأمين المصرفى بالبنك: "الخدمات التأمينية الجديدة التى يقدمها البنك تمثل جزءًا أساسيًا من إستراتيجيته فى مصر خلال الأعوام المقبلة والتى تتيح للعملاء الاختيار بين باقة متنوعة من البرامج التأمينية التى تتناسب مع كل متطلباتهم".
 
وتتضمن الحزمة التأمينية الجديدة التى يطرحها بنك "الإمارات دبى الوطنى – مصر" للعملاء العديد من البرامج المتطورة مثل برنامج الرعاية الصحية الشامل الذى يتضمن العلاج داخل المستشفيات أو خارجها وبرامج الرعاية الصحية الدولية للعلاج فى أفضل مستشفيات ومجمعات طبية حول العالم، بالإضافة إلى برامج التأمين على سيارات الأفراد من الحوادث والسيارات التجارية وشاحنات البضائع الخاصة بالشركات حيث يغطى التأمين الحوادث، والحرائق والسرقة والفقد الكلى.
 
كما تتضمن حزمة البرامج التأمينية الجديدة التى يقدمها البنك، التأمين على الشركات الصغيرة والمتوسطة من أغطية التأمين ضد الأضرار اللاحقة بممتلكات العمل، والناجمة عن أخطار غير متوقعة مثل الحرائق أو الخسائر الناجمة عن السرقة أو الخسائر التجارية الناجمة عن الدعاوى القضائية ضد أصحاب العمل نتيجة ممارسات عمل خاطئة أو عيوب المنتج أو توقف سير العمل.
 
وكان بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر قد وقع مؤخرًا اتفاقية جديدة لمدة 5 سنوات مع شركة إليانز للتأمين مصر ضمن مجموعة اليانز العالمية، والتى تجمعهما شراكة ناجحة تمتد لأكثر من 13 عامًا فى السوق المصرى، وذلك بهدف تقديم أفضل حلول التأمين البنكى المبتكرة لعملاء بنك الإمارات دبى الوطنى وذلك عبر جميع فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية.
 
ويمكن لعملاء بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر الاشتراك بسهولة فى خدمات إليانز للتأمين من خلال بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر على الحسابات المصرفية بالبنك للاستفادة من الخدمات التأمينية المميزة التى تقدمها إليانز من خلال البنك.
 

 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف