جوجل تنظم لعبة "فزورة جوجل" فى القاهرة لأول مرة بالشرق الأوسط

park 1 ديسمبر, 2016 , 22:03 م

كتبت: هبة السيد

نظمت شركة Google بالقاهرة اليوم الخميس،  لعبة "فزورة جوجل"، وهى تجربة ترفيهية يحاول اللاعبون فيها فك الرموز والشفرات وإيجاد الحل للهروب.
 
ويعد هذا أول حدث من نوعه تنظمه شركة جوجل فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و "فزورة جوجل" عبارة عن غرفة أقامها فريق جوجل  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشارك من خلالها المستخدمون فى حل مجموعة من الفوازير والألغاز باستخدام منتجات وخدمات جوجل ، مثل البحث الصوتى Voice Search وخرائط Google، وYouTube وGoogle Trends وغيرها.  
 
وقالت جويس باز- رئيس الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى شركة Google: "لقد أردنا تنظيم "فوازير Google" لتذكير المستخدمين أنّ Google ليس مجرد محرك بحث فقط، ولكنه مساعد شخصى متكامل لكل من يستخدمه،  فالمستخدمون الآن لديهم كل ما يحتاجون إليه للوصول الى المعلومات بشكل أسرع وأفضل أكثر من أى وقت مضى، خاصة مع وجود الخدمات والخصائص الجديدة لتطبيقات Google للهواتف والأجهزة المحمولة.
 
وترغب Google فى مساعدة المستخدمين على فهم كيفية استخدام باقة منتجات Google بالشكل الأمثل فى حياتهم اليومية. فإذا أراد المستخدم التخطيط للقيام برحلة إلى مدينة دهب، يمكنه  استخدام خرائط Google، وإذا رغب فى تنظيم وحفظ صوره، يمكنه الاعتماد على صور جوجل وهكذا."    
 
وأكد نجيب جرار- رئيس تسويق المنتجات فى جوجل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الحدث، على سعى الشركة  المتواصل لزيادة المحتوى العربى على الشبكة العالمية، مع دعم المحتوى المحلى عالى الجودة على Google وYouTube وكتب Google Play وتطبيق Street View وغيرها.
 
وأضاف:  "لقد حافظت جوجل على هذا الزخم الكبير والشغف  والاهتمام بالمحتوى المحلى من خلال إطلاق العديد من المبادرات مثل تصوير أهرامات الجيزة من خلال تقنيات Street View أو من خلال إطلاق قناة YouTube مسلسلات لمساعدة المستخدمين فى جميع أنحاء العالم على اكتشاف ثقافة وحضارة وتراث هذه المنطقة الهامة." 
 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف