"فيوا" تطرح هاتفها الجديد "PRO F6" فى السوق المصرية

park 30 نوفمبر, 2016 , 5:01 ص

كتبت هبة السيد

طرحت شركة فيوا الصينية سلسلة جديدة من هواتفها الذكية فى السوق المصرية، حيث طرحت جهازين جديدن  "PRO F6" و"X5" فى احتفالية كبيرة عقدتها الشركة مؤخرا، حضرها المدير التنفيذى لشركة فيوا العالمية، وعدد كبير من تجارة وموزعو المحمول على مستوى الجمهورية.
 
وقال فتحى عنتر الرئيس التنفيذى لشركة فيوا مصر بمجموعة الصافى إن شركته ملتزمة بتنفيذ استراتيجيتها فى السوق المصرية رغم التحديات الكبيرة التى واجهت السوق المحلية، خاصة سوق المحمول، مشيرا إلى أن فيوا تسعى دائما إلى توفير هواتف ذكية قادرة على تلبية احتياجات المستهلك المصرى.
 
وأضاف عنتر فى كلمته خلال إطلاق الهواتف الجديدة أننا ندرك تماما ما يحتاجه السوق المصرية، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد طرح العديد من الهواتف المتنوعة، والتى تتناسب مع الظروف الاقتصادية للسوق المحلية بأسعار تنافسية وجودة عالية.
 
وأكد عنتر أن الشركة حريصة منذ تواجدها فى السوق المصرية على الارتقاء بمفهوم ومعايير وجودة الجهاز الصينى فى مصر، والمحافظة على السعر والجودة فى نفس الوقت، مشيرا إلى أن شركته تستهدف فتح مزيد من مراكز الصيانة خلال الفترة المقبلة.
 
وتابع أن مراكز الصيانة التى تعمل حاليا تابعة لـ"فيوا" حتى نرتقى بخدمة ما بعد البيع والمتابعة عن قرب لتلك المراكز، والتى تعتبر أحد أهم عوامل نجاح أى منتج فى السوق.
 
وأشار إلى أن مصانع شركة فيوا تسمح لنا بتوفير ما يحتاجه السوق المصرية من هواتف ذكية وفقا للدراسات التى تقوم بها الشركة وفقا لاحتياجات السوق المحلية بمواصفات جيدة وتتناسب مع جميع الشرئح السعرية.
 
وأكد عنتر أن الشركة مصممة على النجاح فى السوق المصرية فى ظل المنافسة الشرسة حاليا بين شركات الهواتف الذكية فى السوق، مؤكد أن لديهم فريقا من الشباب قادر على مواجهة التحديات لتحقيق الأفضل لشركتهم خلال الفترة المقبلة.
 
وأوضح يوكى فينج المدير العام لفيوا العالمية أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة، مضيفا أننا قمنا بإجراء بحث عن السوق ووجدنا أن هواتف فيوا وتصميماتها تتناسب مع المستهلك المصرى بقوة.
 
واستطرد فينج أن العلاقة الطيبة بين البلدين مصر والصين والتعاون بينهما فى عدد من المجالات ستسهم فى توفير منتجاتنا من خلال مصانعنا بجودة عالية وأسعار تنافسية للمواطن المصرى.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف