براد بيت حزين ومحبط لعدم رؤية أبنائه فى عيد الشكر

park 1 ديسمبر, 2016 , 19:38 م

كتبت شيماء عبد المنعم

أكدت مصادر مقربة من النجم العالمى براد بيت أنه قضى عيد الشكر حزينا ومحبطا، حيث كان يأمل رؤية أبنائه لقضاء العيد برفقتهم، لكن أنجلينا جولى لم توافق على تحقيق رغبة بيت وهى أيضا رغبة الـ6 أبناء.

 

وحسبما أشار التقرير الذى نشر علىusmagazine  أن مادوكس 15، وباكس 13، زهرة 11، شيلوه 10، وتوأمين عمرهما نوكس وفيفيان 8 سنوات قضوا العيد برفقة والدتهم جولى فى لوس أنجلوس، وكان عشاء عائليا لطيفا وهادئا.

 

ومن ناحية أخرى أكدت مصادر مقربة أن الأبناء كانوا لا يريدون قضاء العيد برفقة والدهم، فى حين أكد صديق مقرب من براد بيت أن أنجلينا جولى إذا أرادت أن تحقق ذلك فكان قد حدث.

 

وانتشرت مؤخرا أقاويل تؤكد وجود علاقة بين النجم براد بيت والنجمة كيت هدسون، بعد انفصاله عن زوجته أنجلينا جولى، وأنهما يتقابلان سرا، فى حين كشف مصدر لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية، أن هذه الادعاءات غير حقيقية.

 

ومن ناحية أخرى نشرت  Woman's Dayفى عدد هذا الأسبوع تقرير يؤكد أن النجم الوسيم لم يهدر وقته تماما، حيث يتعلق الأمر بالمذهلة كيت هدسون، فكيت وبراد أصبحا قريبين للغاية على مدى الأسابيع القليلة الماضية، بعد عدة لقاءات سرية، كما أنهما أصدقاء منذ سنوات.

 

ومن ناحية أخرى قال الحارس كريس هرتسوج، الذى عمل سابقا مع براد وزوجته المنفصلة عنه أنجلينا جولي، ان براد وكيت ثنائى مثالى، وتحدث حول الزواج المحتمل للطرفين، وقال: "أنا أعرف كل من كيت وبراد، وليس من المفاجأ ارتباطهما "، وقال أيضا أن كيت (37 عاما) "امرأة رائعة"، وسيكون براد، 52، محظوظا إذا ارتبط بها.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف