بين "البروباجندا" والحقيقة.. أشهر 6 حوادث للفنانين

park 30 نوفمبر, 2016 , 4:11 ص

كتب محمود جلال

ربما يتحول المشهد السينمائى أو الدرامى مع الفنان إلى حقيقة، فكثير ما نفذ الزعيم عادل إمام مشاهد صدام سيارته بأخرى فى أفلامه، حدث ذلك مثلا فى فيلم "المنسى" عندما كان مطاردا من رجال كرم مطاوع، وفى فيلم "جزيرة الشيطان" أيضا عندما ذهب لسرقة "الديناميت" من رجال الجبل، وكذلك نفذ محمد رمضان فى فيلميه "قلب الأسد" و"شد أجزاء" مشاهد أكشن تعتمد على "انقلاب السيارات".

 

مشاهد السينما تحولت مع بعض الفنانين إلى حقيقة، ففى الأيام الأخيرة تعرض أكثر من فنان إلى حادثة تتشابه كثيرا مع ما يحدث فى الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، بعضها تردد أنه بروباجندا وأثارت جدلا مثلما حدث مع محمد رمضان حيث تعرض فى أكتوبر الماضى إلى حادث إطلاق أعيرة نارية من "فرد خرطوش"، أثناء استقلال سيارته الجديدة ماركة "رولزرويس"، وأسفر إطلاق فرد "الخرطوش" على حدوث تلفيات بسيطة فى زجاج السيارة الأمامى والجانبى من جهة اليسار، ولكن لم يحدث أى إصابات جراء الحادث.

 

ويرصد "اليوم السابع" أشهر الحوادث التى تعرض لها النجوم فى الفترة الأخيرة:

 

1- حنان مطاوع

نجت الفنانة حنان مطاوع من حادث سير خطير، تعرضت له، حيث أصيبت بالعديد من الكدمات، إضافة لتعرض سيارتها لتلفيات شديدة.

 

2- مى سليم

نجت الفنانة مى سليم من الموت بأعجوبة، أثناء حادث على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث انقلبت سيارتها أكثر من مرة على الطريق وهى فى طريقها إلى الإسكندرية لإحياء أحد الأفراح هناك، وكان معها مساعدتها والسائق الخاص بها.

 

3- نورهان

الفنانة نورهان تعرضت أيضا إلى حادث مروع أثناء توجهها إلى منطقة دهشور، لتصوير عدد من مشاهدها فى مسلسل "الدخول فى الممنوع" فى إحدى الفيلات هناك، حيث سقطت سيارتها فى إحدى الترع، مما أدى لإصابتها بكدمات متفرقة، وتعرض سيارتها لبعض التلفيات.

 

4- علا غانم

تعرضت أيضا الفنانة علا غانم هى وأسرتها لحادث مرورى، أثناء عودتهم من الساحل الشمالى بعد إجازة قصيرة على طريق الإسكندرية-مطروح، قبل منطقة العلمين التابعة لمحافظة مطروح، وكانت ابنتا الفنانة ووالدتها بصحبتها أثناء الحادث.

 

5- عادل إمام

تعرض موكب الزعيم عادل إمام إلى حادث سير على مستوى جهة مساكن من محافظة سوسة وسط شرق تونس وهو فى طريقه إلى محافظة صفاقس، للمشاركة فى احتفالية "صفاقس عاصمة للثقافة العربية" بعد تكريمه من الرئيس التونسى، وتردد أن ما حدث كان من أجل هروب الزعيم من حضور مؤتمر صحفى.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف