دنيا عبد العزيز: أول مرة أدخل الصعيد مع "الأب الروحى" وشغل رمضان مجرد كلام

park 18 أكتوبر, 2016 , 20:10 م

قالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إن النجاح الذى حققته خلال الماراثون الرمضانى الماضى، فى عدة أعمال منها "الأسطورة" مع محمد رمضان، و"ونوس"، مع يحيى الفخرانى، أسعدها للغاية، مشيرة إلى أنها تسعى دائما للتواجد بشكل مختلف، حتى ولو بأدوار صغيرة.
 
وأضافت عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، أنها مشغولة حاليًا بتصوير مسلسل "الأب الروحى"، من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس، وتجسد للمرة الأولى من خلاله دور فتاة صعيدية، مشيرة إلى أنها لم تتطرق للدراما الصعيدية من قبل، وأنها تتمنى تقديم شيء جديد وناجح يضيف لها.
 
وفيما يتعلق بدراما رمضان المقبل، أوضحت عبد العزيز أن كل الأعمال التى يتم تحضيرها لسباق رمضان المقبل، كلها لا تزال فى حيز التحضيرات الأولية، وأنها أُخطرت شفويًا فقط عن ترشيحها فى أكثر من عمل، ولكنها لا تزال مجرد "كلام" ولم تسفر عن توقيعات على حد قولها.
 
يذكر أن مسلسل "الأب الروحى"، تدور أحداثه فى 60 حلقة، ويشارك فى بطولته مى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمى ورزان الغابة وعمر الشناوى، تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمى.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف