أفضل ساعات ذكية تم إطلاقها قبل نهاية عام 2016

park 30 نوفمبر, 2016 , 3:09 ص

كتبت إسراء حسنى

خلال الأشهر الماضية والتى تسبق نهاية عام 2016 أطلقت شركات التكنولوجيا مجموعة مختلفة من الساعات الذكية الحديثة التى توفر للمستخدم العديد من المزايا المختلفة، مثل التحكم فى التطبيقات والرد على المكالمات واللعب، وفيما يلى نرصد أبرز تلك الساعات الذكية التى أثارت اهتمام المستخدمين خلال الأشهر الماضية.

 


– أبل ووتش 2

فى شهر سبتمبر الماضى أعلنت أبل عن النسخة الثانية من ساعتها الذكية الحديثة "أبل ووتش" الأكثر مبيعا فى الأسواق، وجاءت مع ميزة مقاومة المياة وشاشة أكثر إشراقا بالإضافة إلى built-in GPS، وتم طرحها بسعر 370 دولارا.

ابل ووتش 2
ابل ووتش 2

 


– سامسونج Gear S3

ساعة سامسونج الحديثة "جير 3" تعد من أفضل الساعات الذكية التى تعمل مع نظام تشغيل تايزن الجديد من الشركة والذى ينافس الأندرويد بشكل مباشر، وهى تأتى مع تصميم متنوع ومزايا داخلية متطورة، وسعرها 350 دولارا.

gear 3
gear 3

 


– موتورولا Moto 360

النسخة الحديثة من ساعة موتورولا الحديثة تأتى مع نموذجين مختلفين بتصميمات تناسب الأذواق المختلفة، وتعمل بنظام تشغيل Android Wear كما أنها تتمتع بالمزايا الأساسية الموجودة فى الساعات الذكية الأخرى.

Moto-360
Moto-360

 


– ساعة Pebble 2

 الساعات الذكية Pebble بنماذجها المختلفة تعد من أفضل الساعات الذكية التى ظهرت، ونسخة Pebble 2 تأتى بمزايا ومواصفات حديثة ومع عمر بطارية أطول، وسعرها 200 دولار.

Pebble-2
Pebble-2


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف