بالصور.. هاتف ذكى جديد ببطارية عملاقة 10,900 mAh.. تعرف على مواصفاته

park 1 ديسمبر, 2016 , 8:04 ص

كتب مؤنس حواس

يعد عمر البطارية أحد العناصر المهمة التى يبحث عنه المستخدمون فى هواتفهم الذكية عند شراء هاتف جديد، وهو ما عملت أحد الشركات على حله من خلال توفير هاتف YAAO 6000 الذكى، الذى يأتى ببطارية عملاقة 10,900 mAh يمكنها البقاء لفترة طويلة.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن الهاتف يأتى بمعالج MediaTek MT6735 رباعى النواة، مع ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، فضلا عن شاشة كبيرة 5.5 بوصة بدقة عرض 720×1280 بيكسل TFT، مع وجود كاميرا 13 ميجا بيكسل فى الخلف، وأخرى 5 ميجا بيكسل فى الأمام.

 

ومن المثير للاهتمام فى هذا الهاتف الذكى هو أن البطارية قابلة للإزالة، مام يسمح لهم استبدالها فى حالة تلفها أو حدوث أى شىء بها، ويبلغ سعر الهاتف ى الوقت الراهن 220 دولارا.

 

كانت الفترة الماضية تعانى من مشاكل كبيرة فى تجاهل الشركات المصنعة للهواتف الذكية للبطاريات، حيث ظهر اهتمام هذه الشركات فيما يتعلق بتطوير الكاميرات الخاصة بالهاتف وزيادة سرعة تشغيل التطبيقات من خلال ترقية نوع المعالج وذاكرة الوصول العشوائى، فى حين أولت هذه الشركات قدرا ضئيلا من الاهتمام لتطوير البطاريات والأمر الذى أثر بشكل كبير على هذه الأجهزة.

 

الجزء الخلفى من الهاتف
الجزء الخلفى من الهاتف

 

جانب الهاتف الأخر
جانب الهاتف 

 

جانب الهاتف
جانب الهاتف

 

واجهة الهاتف
واجهة الهاتف


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف