من التحذير لإرسال مندوبين للمطارات.. طرق إنقاذ سامسونج لعملاء نوت 7

park 18 أكتوبر, 2016 , 23:09 م

خلال الفترة الماضية تعرضت شركة سامسونج لانتقادات واسعة بسبب هاتفها الحديث التى كانت تراهن عليه للسيطرة على الأسواق، وهذا بسبب انفجاره فى أيدى وجيوب المستخدمين وإلحاق ضرر بالغ بممتلكاتهم، وعلى الرغم من أن الشركة أعلنت وقف الإنتاج والمبيعات عالميا إلا أن بعض المستخدمين قرروا الاحتفاظ بالهاتف ما دام لم ينفجر فى أيدهم بعد، وهو الأمر الذى أثار تخوفات الشركة من تكرار الحوادث بشكل سيئ، وفيما يلى نرصد أهم خطوات اتخذتها الشركة الكورية الجنوبية فى سبيل إنقاذ مستخدميها من حوادث نوت 7.

 


–       وقف برنامج الاستبدال

مع بداية المشكلة الحديثة من هواتف نوت 7 أعلنت شركة سامسونج أن سلامة المستخدمين هى من أولويتها، وأعلنت عن وقف برنامج الاستبدال، وهذا لفشل النسخ البديلة فى منع حوادث الانفجار.

 


–       التحذير

تكرار حوادث الانفجار مع النسخ البديلة لهاتف نوت 7 دفع الشركة لتحذير المستخدمين من التعامل مع الهاتف، ودعتهم إلى تبديل هواتفهم فى مراكز سامسونج القريبة منهم بأى هاتف آخر، أو الحصول على ثمنها مرة أخرى.

 


–       المطارات

تزايدت أزمة هاتف نوت 7 فى المطارات بشكل خاص، وهذا بعد حظر العديد من الدول حمل الهاتف الخطير على متن الطائرات، لذلك قررت سامسونج توفير منافذ داخل المطارات بداية من أستراليا من أجل جمع الهاتف من المستخدمين قبل صعودهم للطائرات.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف