جامعة بنى سويف تحيل أستاذ جامعى وطلاب للتحقيق لهتافهم ضد الدولة

park 20 أكتوبر, 2016 , 0:58 ص

قالت فاطمة حسن المتحدث باسم جامعة بنى سويف، إن أستاذ جامعى ومجموعة من الطلاب بكلية التربية الرياضية، هتفوا ضد الدولة وتطاولوا على الرئيس، أثناء محاضرة، مشيرة إلى أن الطلاب الذين هتفوا بهتافات مسئية داخل الكلية ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، كما شاركتهم معيدة أيدت الأستاذ الجامعى وطلاب.

 

وأضافت حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساءً، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن رئيس الجامعة أحال الجميع إلى مجلس التأديب والتحقيق فى الواقعة، لافتة إلى أنه تم إحالتهم للتحقيق لكى يكونوا عبرة لغيرهم، مشيرة إلى أن هناك معيدة أخرى طلبت من الفتيات لبس النقاب، لتؤكد لهم أن لبس الكلية الخاص بالتربية الرياضية حرام شرعا.

 

وفى السياق ذاته، أنكر الدكتور مدحت أبو سريع المحال للتحقيق والمتهم بإهانة الدولة، كل ما نسب إليه تماما عن الواقعة، مؤكدا أنه عميد سابق للكلية، ولا ينتمى لأى فصيل سياسى، لافتا إلى أنه ترشح للانتخابات البرلمانية ضد أنصار جماعة الإخوان – بحسب قوله.

 

وأضاف أبو سريع، أنه من أكثر المناصرين للدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسى، ولم يعرف من الذى قال ذلك الكلام ضده، لافتا إلى أنه لم يصدر منه أى هتافات وقت المحاضرة وأمام الطلاب، ولم يسمع المعيدة التى حرضت الطلاب على الهتاف.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف