إحالة رئيس فرع بشركة تجارة الجملة ببلبيس للنيابة لتهريبه 60 طن سكر

park 19 أكتوبر, 2016 , 16:02 م

تمكنت مديرية التموين خلال الأيام الماضية، من ضبط كميات كبيرة من السكر والأرز المخزنة بغرض الاحتكار، حوالى 130 طنا، بالإضافة إلى إحالة مدير فرع الشركة  العامة لتجارة الجملة فى مركز بلبيس لتهريبه 60 طن سكر مدعم إلى النيابة العامة، وذلك فى إطار جهود الأجهزة الرقابية بمحافظة الشرقية، تحت إشراف اللواء المحافظ خالد سعيد. 

 

قرر حمدى الشربينى وكيل وزارة التموين بالشرقية، إحالة "ع . ر" مدير فرع الشركة العامة لتجارة الجملة فى مركز بلبيس  للنيابة، بعد ضبطه خلال تهريبه كميات كبيرة من حصة الجمعية من السكر المدعم  قدرت بحوالى 60 طنا، كما تمكنت الحملات المكبرة من  ضبط، 14 طنا لدى صاحب معمل عسل أبيض فى كفر صقر، مخزنة بغرض الاحتكار.

 

كما تم ضبط مخزن بدون ترخيص، مؤجر بمعرفة أحد التجار فى أولاد صقر، يقوم بتخزين الأرز به بغرض المضاربة بالأسعار، وقدرت المضبوطات بحوالى 35 طنا، ومخزن آخر فى العاشر رمضان بحوالى 10 أطنان و500 كيلو، و75 طنا فى ديرب نجم مخزنة لدى صاحبى مطحن للأرز.

 

من جانبه، أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن استلام 50 طن سكر من شركة الدقهلية للسكر، لطرحها للمواطنين بسعر 6 جنيهات للكيلو، على أن يتم توزيعها من خلال سيارات متنقلة فى جميع المراكز والمدن وتوابعها تحت إشراف أجهزة الرقابة التموينية والأجهزة التنفيذية بمختلف مستوياتها، وبمتابعة الرقابة الإدارية لضمان وصول السكر للمواطنين بالسعر المتفق عليه، يأتى ذلك فى إطار خطة محافظة الشرقية للتصدى لظاهرة نقص السكر فى الأسواق وارتفاع الأسعار والعمل على تلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف