ضبط مستريح جديد استولى على 80 مليون جنيه بزعم توظيفها فى البحيرة

park 29 نوفمبر, 2016 , 18:17 م

البحيرة – جمال أبو الفضل – ناصر جودة

تمكنت، اليوم، الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة برئاسة اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى من القبض على مستريح مركز أبو المطامير المتهم بالاستيلاء على 80 مليون جنيه من الأهالى لتوظيفها فى تجارة الزيت الرجيع مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

 

ترجع أحداث الواقعة عندما توافد عدد من الضحايا على ديوان مركز شرطة أبو المطامير بتاريخ الأول من مارس الماضى لتحرير محاضر ضد أحد الأشخاص بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على قرابة الـ80 مليون جنيه، وفقا لتصريحات الأهالى وفر هاربا من محل إقامته، تم تحرير المحضر رقم 1980 إدارى مركز شرطة أبو المطامير، ضد "سامح.م.ع.ا" بالنصب عليهم فى مبلغ 80 مليون جنيه.

 

وقال الضحايا الذى بلغ عددهم حتى الآن 25 شخصا إن المستريح حصل على المبالغ منذ أحداث ثورة 25 يناير، لتشغيلها لهم فى تجارة الزيت الرجيع مقابل الحصول على ربح ثابت شهرى، وأوضحوا أنهم فوجئوا منذ عدة أيام بهروب المتهم.

 

وتمكن ضباط المباحث بمركز شرطة أبو المطامير برئاسة الرائد ماجد الحبشى رئيس المباحث من ضبط المتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف