عمدة ألاسكا السابقة: الله تدخل ليفوز ترامب "رسولنا" فى انتخابات الرئاسة

park 30 نوفمبر, 2016 , 18:09 م

كتبت حنان فايد

قالت صحيفة الإندبندنت، إن سارة بالين عمدة ألاسكا السابقة، إن الله تدخل فى الانتخابات الأمريكية ليفوز بها دونالد ترامب، وإن الفوز يعود جزئيًا إلى صلوات الناس أن "يفيق" المواطنين الأمريكيين.

وأضافت بالين للبرنامج الإذاعى الأمريكى بريتبارت نيوز: "بلا شك، لعبت العناية الإلهية دورًا كبيرًا فى هذه الانتخابات، إننى أعلن ذلك بكل جرأة، فقد رأيت هذه بشكل مباشر. لقد كنت فى الحملة الانتخابية ورأيت كيف كانت تتغير الأمور".

وقالت: "لقد رأيت المزيد والمزيد من الناس تتفتح عيونهم، وأعتقد أن الكثير من هذا كان يستند على الكنيسة بشكل عام، فأهل الإيمان كانوا يصلون إلى الله حتى يفيق الناس.. تذكر إن المؤسسين أهدوا هذه الأرض، هذا البلد الجديد الذى سيصبح أمريكا، فكرة أمريكا ذاتها، إلى الله. إذا كنت رئيسًا فسوف أعيد الإهداء إلى الله".

وتابعت بالين: "لقد وجدنا دونالد ترامب الثورى، إنه رسولنا، لقد سمع دونالد ترامب صوت الناس وسمح للناس بالكشف عما كان بحاجة للكشف".

وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية إن بالين، صرحت عام 2008 حينما كانت مرشحة كنائب الرئيس الأمريكى فى حملة الجمهوريين الخاسرة مع جون ماكين بأن الله سيتدخل من أجل الولايات المتحدة ليفوز ماكين، إلا أن باراك أوباما أصبح أول رئيس أمريكى أسود.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف