مباحث المنوفية: ضبط 5 بنادق و31 قطعة حشيش مع زوجة "أبو حريرة"

park 30 نوفمبر, 2016 , 9:13 ص

المنوفية _ محمد فتحي

تمكنت مباحث المنوفية برئاسة اللواء ياسر ذهنى مدير مباحث المنوفية والمقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم والمقدم نبيل مسلم رئيس تنفيذ الأحكام بمديرية أمن المنوفية من إلقاء القبض على "رشا فهمى جبريل" زوجة سامح أبو حريرة المتهم بقتل محمد عيسى العليمى ابن قرية شما مركز أشمون.
 
وقال اللواء ياسر زهنى مدير الجنائية بمديرية أمن المنوفية، إنه تم ضبط المدعوة بناحية كفر داود البلد التابعة لدائرة مركز السادات طرف محمد صبحى رزق سالم سائق توك توك وبحوزتها أسلحه نارية بدون ترخيص وذلك 31 قطعة لجوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالى 600 جنيه ، 5 أسلحة نارية "3 بنادق آلى – بندقية F N  – بندقية خرطوش" خاصين بزوجها وأشقائه "المتهمين فى قضية قتل محمد عيسى العليمى".
 
وبمواجهتها قالت إنها قامت بإخفائهم بمنزل تحت الإنشاء محاط بسور بجوار منزل أحد أعوان زوجها ويدعى عمرو محمد هلال "هارب"، واعترفت بمجمل ما ورد بالتحريات وأقرت بأن المخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع والسلاح المضبوط خاص بزوجها وأشقائه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16668 جنح مركز السادات لسنه 2016 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
وأضاف مدير المباحث الجنائية فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه جارى ملاحقة الجانى والمتهم الرئيسى لضبطه حتى يكون عبرة لغيره.
 
كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، بمصرع محمد عيسى العليمى 45 عاماً مصاباً بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد – لم يتم حصرها – إثر قيام عائلة أبو حريرة بقتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين عودة العائلة إلى القرية.
 
وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من أبناء عائلة أبو حريرة بقتل شاب من القرية، ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة، قام على إثرها الأهالى باشعال النيران فى منازل أبو حريرة، فيما ردت عائلة أبو حريرة على الهجوم باطلاق الأعيرة النارية تجاه الأهالى الغاضبين ما أسفر عن مقتل 6 أفراد وإصابة العشرات.
 
 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف