Warning: ini_get_all() has been disabled for security reasons in /home/park/public_html/wp-includes/load.php on line 1020

Warning: ini_get_all() has been disabled for security reasons in /home/park/public_html/wp-includes/load.php on line 1020
6 وظائف تتسبب فى الإصابة بـ"الاكتئاب" أبرزها الإداريون والتمريض والكتابة | بارك نيوز 6 وظائف تتسبب فى الإصابة بـ"الاكتئاب" أبرزها الإداريون والتمريض والكتابة – بارك نيوز

6 وظائف تتسبب فى الإصابة بـ"الاكتئاب" أبرزها الإداريون والتمريض والكتابة

park 19 أكتوبر, 2016 , 15:32 م

 كشف تقرير نشره الموقع الهندى"بولد سكاى" 6 وظائف لديها أعلى معدلات الاكتئاب، لأن هذه الوظائف مرهقة جدا، نتيجة لقضاء ساعات طويلة ووضع كل طاقتهم فى العمل ونسيان أنفسهم، مما يجعلهم تحت ضغط شديد، وتتضمن  هذه الوظائف الآتى:

1.التمريض:

فمن الوظائف التى ترتفع بها معدلات الاكتئاب، لعيشهم مع المرضى والعناية بهم، وهذا العمل يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت والطاقة دون ترك أى وقت للعلاقات الشخصية التى تسبب الاكتئاب.

2. مقدمو الأطعمة:

لأنها من الوظائف التى تتطلب قضاء ساعات طويلة من الوقوف وأخذ الأوامر من الآخرين. 

3.العمل الاجتماعى:

على الرغم من أن العديد من الناس يعملون هذه الوظائف برغبتهم، إلا أن العمل الاجتماعى يسبب الاكتئاب لكنه ينطوى على التعامل  مع الضحايا والمتسولين.

4. الكتابة:

ترتبط هذه المهنة بالاكتئاب، لأن فى كثير من الأحيان الكتاب  تتوقف لديهم الوظائف العقلية من كثرة الضغط والتفكير، مما ينتج عنها أن العديد من الأشخاص يكونوا غير قادرين على العمل، مما يسبب الاكتئاب .

5.الإداريون أو المشرفون:

وهم نائب الرئيس أو الرئيس التنفيذى، لأن الأشخاص الذين لديهم مناصب أعلى يمكن أن يكونوا أكثر عرضة للاكتئاب، لأن هذه الوظائف مجهدة، وهؤلاء الأشخاص يحتاجون دائما للرعاية المستمرة .

6. الوظائف المتعلقة بالفن:

سواء كان الرسم أو الغناء أو الرقص، هذه الوظائف ذات الصلة بالفن يمكن أن تؤدى إلى الاكتئاب نتيجة لأسباب مختلفة منها مرتباتهم غير مستقرة وعدم وجود الإبداع، حيث أثبتت عدد من الدراسات أن العديد من الفنانين يعانون من الاكتئاب والأمراض النفسية . 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف