بالصور .. تعرفى على اتجاهات موضة 2017 من خلاصة عروض الموضة العالمية

park 20 أكتوبر, 2016 , 2:01 ص

على مدار أشهر طويلة من العمل الشاق المتواصل قدم لنا كبار مصممى الأزياء حول العالم أفضل التصميمات والعروض التى كانت بمثابة دليل للموضة تستطيع النساء أن تعرف منه كل ما هو جديد، أفضل التصميمات وأجمل الألوان التى ستسيطر على الساحة فى عام 2017.

 عروض متواصلة بين ميلانو ولندن ونيويورك رسم خلالها مصممى الأزياء شكل الموضة فى العام المقبل، قدموا من خلالها أجمل الأقشمة وأفضل الألوان وكذلك التصميمات التى ستتربع على عرش الموضة خلال 2017، وعلى الرغم من سطوة المصممين الأجانب إلا أنهم لم ينسوا النساء العرب، فقدموا لها أفضل أزياء للسهرات والعمل وكذلك ملابس نهارية راقية، لتختارى من بينها ما يناسبك.

مجموعة من الصور تعكس موضة عام 2017 وذلك من وحى أسابيع الموضة فى نيويورك وميلانو ولندن، لتكون بمثابة دليل ومرشد لكِ لاختيار أزيائك لربيع وصيف 2017.

من وحى عروض أسابيع الموضة نقدم لكِ أبرز الاتجاهات للعام الجديد…

موضة 2017

الألوان اللامعة موضة تسيطر على الأزياء فى 2017، وهو ما أكد عليه الكثير من مصممى الأزياء وظهر بوضوح فى عروض مختلفة، كما أن رسومات "القلب" ظهرت كثيراً بأشكال مختلفة سواء مطرزة أو مطبوعة على الملابس وهو ما يعنى أن هذا الأمر سيسيطر على الكثير من التصميمات سواء فساتين السهرات أو حتى الملابس الكاجوال.

الأزياء التراثية

ركزت عروض الأزياء كذلك على هذه الملابس التراثية، وتحديدًا المستوحاة من الملكة إليزابيث، كما ظهرت أزياء تعود تصميماتها وألوانها إلى ملك إنجلترا هنرى الثامن، وكانت الماركة العالمية "جوتشى" من أكثر دور الأزياء التى قدمت هذه التصميمات خلال عروضها.

أزياء موضة 2017

الأزياء "المخططة" ظهرت كذلك بقوة خلال الكثير من عروض الأزياء، وهو ما يعنى أنها ستكون اتجاه للموضة خلال 2017، حيث ظهر ذلك فى تصميمات الكثير من دور الأزياء العالمية، ومن المتوقع أن تسيطر بقوة.

اتجاه الموضة فى العام الجديد

فستان قصير مع سروال من اللون نفسه أو لون يتناسب معه، هذا كان اتجاه بعض المصممين، وعلى الرغم من أنها ليست بجديدة إلا أنها سيكون لها حضور قوى خلال 2017، وتُعد ملابس رائعة ومناسبة للعمل.

 

فساتين موضة 2017

التنانير والفساتين الفضفاضة ستكون ضمن موضة العام الجديد، هذا النوع من الأزياء الذى سينال اعجاب الكثير من النساء، كما أنه يقترب كثيراً لطريقة أزياء فيكتوريا بيكهام

الملابس المطبوعة

أما عن الكاجوال، فتُعد الأزياء المطبوعة هى الأكثر سيطرة على شكل الأزياء لعام 2017، والتى يمكن أن ترتديها الفتيات مع "تنورة" كاجوال كما هو موضح بالصور.

اللون "الوردى" موضة 2017

اللون الوردى سيكون على قائمة الألوان لعام 2017، حيث سيطر على كثير من عروض الأزياء لكبار المصممين فى باريس، فقد تجلى فى مجموعة للأزياء من إنتاج جوتشى. 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف