أهم 6 أسئلة لازم تجاوب عليها قبل ما تصدق حادث اغتصاب الكلبة "أناستازيا"

park 1 ديسمبر, 2016 , 22:00 م

كتبت أسماء زيدان

بعد انشغال الرأى العام، وفى مقدمته رواد مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، اليوم الخميس، بحادث اغتصاب شباب للكلبة "أناستازيا"، وفقاً لما تم تداوله يطرح اليوم السابع أهم 6 أسئلة يستوجب على كل شخص الإجابة عليها قبل أن يصدق تلك الواقعة.

أنستازيا
أنستازيا

 

كيف تأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن الكلبة تعرضت لحالة اغتصاب ؟

بعد أن نقلت فتاة تدعى هيدى الكلبة "أناستازيا" للطبيب المعالج أكد أن الكلبة تعرضت لعنف جنسى عن طريق إدخال آلة حادة فى مهبلها، وليس بوسعه معرفة ما إذا تعرضت لاغتصاب أم لا، ولا أحد يعرف ذلك سوى أسرة الكلبة التى لم تعلن عن نفسها حتى الآن، أو أحد من رأى الواقعة، ولكن هيدى التى ذهبت بالكلبة للطبيب رجت ذلك الاتهام لكون إحدى صديقاتها بمنطقة المعادى رأى رجل يمارس الجنس مع إحدى الكلبات فى الشارع وهنا استحضرت صورته ولم تستبعد أن يكون هذا حدث لكلبتها، وهى الرواية التى لم تستند سوى على التوقع فقط.

الكلبة انستازيا
الكلبة انستازيا

أين توجد الكلبة وأين تم اغتصابها؟ 

توجد فى إحدى العمائر بمدينة الـ6 من أكتوبر، ولكن لا أحد يعلم أين تم اغتصابها لأن الواقعة بالكامل لم يشهدها أحد ولكن رجحتها الفتاة التى تدعى هيدى والمعنية بها بعد أن اكتشفت وجود قطعة لحم منسدلة من مهبلها أثناء صعودها السلم مما دفعها للذهاب للطبيب خالد على أستاذ الطب البيطرى بجامعة القاهرة، ولكن لم تؤكد الفتاة أو الطبيب أين يمكن لكلبة أن تتعرض لاغتصاب من شباب فى الطريق العام؟

لماذا أقر رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أنهم 3 شباب؟

لا أحد يستطيع أن يجيب على هذا السؤال فالأدلة لا تشير إلى عدد معين لمرتكبى تلك الواقعة، أو إلى حقيقة اغتصاب الكلبة من عدمه، ولكن هذا ما تم تداوله دون إثبات واضح له.

جانب من إصابة الكلبة
جانب من إصابة الكلبة

 

هل من الممكن أن يغتصب إنسان كلبة ؟

الوقائع تثبت إمكانية ذلك فى بعض الأحيان، وهذا ما تم مع إحدى السيدات الأفارقة التى مارست الجنس مع كلبين معاً، إضافة إلى قيام شاب مغربى باغتصاب كلبته إلا أنها قبضت على عضوه الذكرى وتم إنقاذه بإحدى المستشفيات، وفى واقعة مماثلة تم اعتقال أمريكى بتهمة اغتصاب كلبته فى الشرفة أمام الجيران، وأوضح تقرير لمركز شرطة دايتونا بيتش أن جيمس بول، يبلغ 61 عام هاجم كلبته، وسمع الجيران عواء كلبته وأنينها وعندما نظروا وجدوه فى الشرفة يطرحها أرضاً ويرفع بنطاله وهى مقيدة.

ما الذى يدفع شاب لاغتصاب كلبة ؟

ويشير الأطباء النفسيين أن الكبت الجنسى هو الدافع وراء قيام الإنسان بممارسة الجنس مع الحيوان بشكل عام، كما أنه نوع من المرض النفسى حيث يوجد أشخاص يميلوا لممارسة الجنس مع الحيوانات فقط وهذا يحدث فى ألمانيا بشكل معلن حيث تم تقنين هذا الأمر بوجود بيوت خاصة لممارسة الجنس مع الحيوان تسمى " حديقة الحيوانات المثيرة".

كما أن تناول المواد المخدرة قد يدفع الشباب لمثل هذا الحدث بدافع الإثارة وحب الاستطلاع والقيام بعمل جنونى غير معتاد، فيجعل الشباب يضحكون من فعلتهم هذه.

ما العقوبة القانونية التى  يفرضها القانون على ممارسى الجنس مع الحيوانات؟

تقول المادة 357 من قانون العقوبات المصرى : "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر أو بغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه كل من قتل عمدا بدون مقتض أو سم حيوانا من الحيوانات المستأنسة غير المذكورة فى المادة 355 أو أضر به ضررا كبيرا".

والضرر الكبير إن صح قيام أشخاص باغتصاب الكلبة "أناستازيا"، هنا يكون قد تحقق لتسبب الأم فى استئصال رحمها للحفاظ على حياتها.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف