بالصور.. 6 أخطاء تدمر فستان ليلة العمر وتفقده جماله.. تجنبيها

park 29 نوفمبر, 2016 , 19:09 م

كتبت : رانيا علوى

لا تلتفت الكثير من الفتيات لعدد من التفاصيل قبل اختيار فستان الزفاف وهو الأمر الذى يفسد إطلالتها بالحفل ويدمر جمال الفستان، فبالضرورة أن تعطى للتفاصيل أهمية كبيرة حتى تظهرى بليلة عرسك وكأنك أميرة متوجة.

الفستان الدانتيل
الفستان الدانتيل
 

الفستان الأبيض "دانتيل" 100%

اختيار فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل اختيار موفق لكنه يحمل لإطلالتك المجازفة وذلك إذا اخترتِ الفستان المصنوع 100% من الدانتيل، فمن الأفضل أن يكون مزود فى بعض أجزاءه بالدانتيل لكى يظهر مدى أنوثتك وجمال إطلالتك.

الفستان الملون
الفستان الملون
 

فستان الزفاف الملون

ظهرت بعد تصميمات فساتين الزفاف التى يتداخل فيها اللون الأبيض مع ألوان أخرى مثل "الوردى أو الأحمر" وهو ما يجعل شكل الفستان مثير للانتقاد، ولتتفادى الشكل المنتقد عليكِ أن تضعى فى الاعتبار تزويد الفستان بإكسسوارات باللون "الوردى أو الأحمر أو بلون باقة الزهور.

الأكسسوارات الكبيرة
الأكسسوارات الكبيرة
 

الاكسسوارات الكبيرة

ظهورك بالاكسسوارت الكبيرة بطريقة مبالغ فيها شكل منتقد لا يمكن أن تتجاهليه وخاصة إذا كانت "طرحة" الزفاف أو التاج، واعلمى ان اختيارك للطرحة القصيرة يبرز جمال تصميم فستانك .

اكليلا من الزهور
اكليلا من الزهور
 

Style الفستان

عليكِ أن تحددى ستايل الفستان قبل انتقاء الاكسسوارات لتكملى إطلالتك الجميلة، فاختيارك ارتداء إكليلاً من الزهور على رأسك فذلك مناسب تماماً إذا كان تصميم فستانك ذو style "بوهيمى"، إما اختيارك لارتداء "شريط من الساتان" فى شعر اذا كان فستان الزفاف ذو تصميم كلاسيكى .

اختيار القياس المناسب لجسدك
اختيار القياس المناسب لجسدك
 

اختيار قياس أصغر

عليكى أن تضعى فى الاعتبار أن اختيار المقاس المناسب هى أهم خطوة للحصول على فستان زفاف ذو شكل جيد.

البساطة المبالغ فيها
البساطة المبالغ فيها
 

فستان زفاف البسيط بشكل مبالغ فيه

اختيار فستان الزفاف ذو التصميم البسيط جداً يفقدك جمال إطلالة الأميرات فى أهم يوم بحياتك، فلا تبالغين فى انتقاء التصميم البسيط حيث يظهر وكأنه فستان عادى باللون الأبيض.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف