لأن المكياج المظبوط بيبدأ بـ"الفاونديشن".. 4 نصائح لنتيجة مثالية

park 19 أكتوبر, 2016 , 15:09 م

لا يمكنك الحصول على مكياج مثالى من دون كريم أساس تم تطبيقه بطريقة صحيحة ومن أجل الحصول على نتيجة مثالية وكريم أساس مثالى قدمت مجلة "elle" للموضة 4 نصائح من خبراء التجميل حول الطريقة المثالية لتطبيق الفاونديشن.. 
 

أعدى بشرتك لـ"الفاونديشن"

إذا كانت بشرتك بها الكثير من المشاكل مثل المسام الواسعة وبقع الحبوب وغيرها، من المهم أن تبدأى بإعدادها قبل وضع "الفاونديشن" ومن أجل إعداد بشرتك أمامك العديد من الخيارات، إما الترطيب الجيد لها قبل وقتٍ كافِ من تطبيق الفاونديشن، أما الخيار الثانى فهو تطبيق "البريمير" الذى يساعدك فى إخفاء المسام الكبيرة وآثار الحبوب.
 

أعدى لنفسك اللون المناسب 

قد تواجهى مشكلة فى عدم الحصول على اللون المطابق لجلدك من الفاونديشن، خاصة أن الجلد فى الصيف يميل إلى أن يكون أكثر قتامة وأخف لونًا فى الشتاء، وللحصول على لونك المناسب اخلطى لونين من كريم الأساس أحدهم أخف درجة من لون بشرتك والآخر أغمق درجة وضعى قطرات من كل منهما على الجزء الخلفى من يدك وامزجيهما معًا.
 

ابحثى عن ضوء جيد

عند تطبيق الفاونديشن يفضل أن تكونى تحت ضوء النهار لأن الضوء الطبيعى يعطيكِ الانطباع الأكثر دقة لكيفية ظهور وجهك فى الطبيعة وإذا لم يكن متوفرًا حاولى أن تتواجدى تحت مصابيح بيضاء لأنها أقرب إضاءة للطبيعية، وتجنبى الأضواء الدافئة كالصفراء والفلورسنت الباردة.
 

استخدمى الاسفنجة

استخدام الاسفنجة فى التوزيع خاصة فى اللمسات الأخيرة يمنحك أفضل نتيجة ويمتص البقايا الزائدة من الفاونديشن كما يطمس الخطوط الناتجة عن التوزيع باليد.
 
 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف