Warning: ini_get_all() has been disabled for security reasons in /home/park/public_html/wp-includes/load.php on line 1020

Warning: ini_get_all() has been disabled for security reasons in /home/park/public_html/wp-includes/load.php on line 1020
5 أمنيات رجالى لن يطلبها منك زوجك أبداً .. لازم تعرفيها لوحدك | بارك نيوز 5 أمنيات رجالى لن يطلبها منك زوجك أبداً .. لازم تعرفيها لوحدك – بارك نيوز

5 أمنيات رجالى لن يطلبها منك زوجك أبداً .. لازم تعرفيها لوحدك

park 19 أكتوبر, 2016 , 18:02 م

العلاقات العاطفية ليست كما نراها بكل هذه البساطة، وعلى الرغم من أن الرجال دائماً ما يؤكدون أن سبب فشل العلاقات العاطفية أو الانفصال بين الأزواج يعود لأسباب تتعلق بكون المرأة غير صريحة ولا تعرف ماذا تريد من العلاقة العاطفية وهو ما يؤثر سلباً على العلاقة وينتهى بالعلاقة نهاية غير سعيدة، ولكن هناك رأى أخر يؤكد أن الرجال أنفسهم غير صرحاء مع الزوجة أو الحبيبة ولا يخبرهن بكل ما يمتنوه فى العلاقة العاطفية وهو ما يؤثر كذلك على العلاقة، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى "womenshealthmag" أن هناك أسرار لن يخبرك زوجك بها مهما حدث.

1- إعلان الحب أمام الجميع، هذه الأمنية غير المعلنة لكثير من الرجال، فهم يرغبون مثلك فى إظهار حبك لهم أمام الجميع ليشعر بمدى حبك له وكذلك يمنحه هذا الحب ثقة وشعور بالرضا عن نفسه وعن العلاقة.

2- " أنا مثل الأطفال لا أرغب فى تحمل المسئوليات" هذا هو لسان حال الكثير من النساء، ولكن لن يخبرك أبداً به حرصًا منه على صورته فى عينك أو تفسير هذا الأمر بشكل خاطئ، لذا سيظل هذا سر بداخله للأبد.

3- أما عن علاقتكما الحميمة، فكثير من الرجال يشعروا بالخجل من الحديث مع زوجاتهم عن الأداء أثناء العلاقة، وعلى الرغم من أن الصمت هو الذى يسيطر إلا أن هناك الكثير من التعليقات التى يود إخبارك بها ولكنه لن يفعل.

4- "أنا أحب المدح الدائم"، الرجال جميعهم هكذا، لديهم رغبة شديدة فى الاستماع لكلمات المدح من شريكة الحياة، حتى إذا قام بإصلاح صنبور المياه فيجب أن تحاصريه بكلمات الثناء والشكر وامدح فى عبقريته التى لا مثيل لها.

5-"أرغب فى البكاء مثل الأطفال" هذه الجملة من المؤكد لن تستمعى إليها ابدًا من الشريك، فالكثير منهم يتعاملوا مع البكاء على أنه ضعف أو مشهد لا يجب أن تشاهديه أبدًا. 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف