الزمالك يخمد "فتنة" مؤمن سليمان قبل النهائى الأفريقى

park 19 أكتوبر, 2016 , 11:33 ص

لا صوت  يعلو فوق صوت موقعة العودة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها الأحد المقبل، في إياب دور النهائي بدوري أبطال أفريقيا، شعار رفعه نادى الزمالك خلال الساعات الماضية، حيث نجح مجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور في احتواء أزمة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق بعد إبدائه غضبا شديدا من تصريحات أولاد النادى القدامى بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في الذهاب.

تحدث أعضاء مجلس الزمالك مع مؤمن سليمان قائلين له:"هذه كرة القدم جميع الأمور والاحتمالات وارده عندما تخسر عليك أن تتقبل النقد ورؤية الآخرين وعندما تنتصر سيرفعك الجميع على الأعناق وهذا المهم في الوقت الحالي التركيز فقط في موقعة العودة".

أغلق مؤمن سليمان، الملف بالكامل وبدأ في التركيز بمباراة العودة أمام صن داونز التى يسعى فيها الفريق الأبيض في تحقيق الصحوة ورد الهزيمة بانتصار يفوقه ويحقق للزمالك اللقب الأفريقي السادس.

عقد مؤمن سليمان، عدة جلسات منفردة مع لاعبي الزمالك، على هامش الأيام الأخيرة وجاءت تعليماته كالتالي:"هنقدر نكسبهم على أرضنا وسط جمهورنا بنتيجة كبيرة ..واثق فيكم وفى قدراتكم وكل اللى طالبه منكم تنسوا مباراة الذهاب بكل ما فيها والتركيز فقط على كيفية تقديم أفضل أداء ونتيجة في العودة".


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف