Warning: ini_get_all() has been disabled for security reasons in /home/park/public_html/wp-includes/load.php on line 1020

Warning: ini_get_all() has been disabled for security reasons in /home/park/public_html/wp-includes/load.php on line 1020
مدرب النصر: رباعية الإسماعيلى تُصعّب مهمتنا أمام الاتحاد | بارك نيوز مدرب النصر: رباعية الإسماعيلى تُصعّب مهمتنا أمام الاتحاد – بارك نيوز

مدرب النصر: رباعية الإسماعيلى تُصعّب مهمتنا أمام الاتحاد

park 14 سبتمبر, 2017 , 12:55 م

كتب فتحى الشافعى

أكد سيد عيد، المدير الفنى للنصر، صعوبة مباراة الاتحاد السكندري المُقرر لها بعد غد، السبت، فى الجولة الثانية لبطولة الدورى.

وتعادل النصر مع طنطا فى الجولة الأولى ، فيما خسر الاتحاد من الإسماعيلى 2/4 فى الجولة ذاتها.

وقال سيد عيد، فى تصريحات صحفية، إن النصر سيواجه فريقا كبيرا له تاريخ وجمهور كبير وجهاز فنى كبير على خبرة كبيرة، بقيادة هانى رمزى، ويمتلك عناصر قوية قادرة على صنع الفارق، خاصة مجموعة اللاعبين الأفارقة، فهو فريق لا يقل عن الأهلي أو الزمالك، مشيرا إلى ثقته فى لاعبيه.

وشدد عيد على أن هزيمة الاتحاد الأخيرة أمام الإسماعيلي تزيد من صعوبة اللقاء، حيث يخوض الاتحاد المباراة برغبة قوية فى العودة بالثلاث نقاط من أجل تعويض الهزيمة ومصالحة جماهيره، وهو ما حذر منه لاعبى النصر وطالبهم بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة وبذل أقصى ما لديهم.

وأشار عيد إلى أنه يطمع فى حصد نقاط المباراة، وأن الفوز يعنى مستقبل الفريق فى الدورى الممتاز ويعطى دفعة قوية وثقة كبيرة للاعبين.

وأوضح سيد عيد أن اللعب فى استاد القاهرة يتطلب تكتيكا خاصا، خاصة أمام الفرق الكبيرى، وأنه عمل على ذلك خلال التدريبات على طريقة اللعب المناسبة والتحركات بالكرة وبدون كرة والتحركات الجماعية والتمركزات الدفاعية.

وأضاف عيد أن النصر حقق الفوز أربع مرات على الاتحاد السكندرى فى السابق وهي تعتبر ميزة لابد أن يستغلها لاعبو النصر فى المباراة المقبلة.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف