أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 30/11/2016.. الأحمر يهزم الشرقية بثلاثية

park 30 نوفمبر, 2016 , 23:23 م

كتب محمد عراقى

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي كان أبرزها حقن عمرو  السولية بالبلازما ورامي ربيعة بالكورتيزون.


الأهلي يستعين بـ"تحاليل الوراثة" لمحاربة الإصابات

استعان الجهاز الطبى للأهلي بقيادة خالد محمود بتقرير الهولندى مايكل ليندمان مخطط أحمال النادى السابق، خاصة فى ملف  تحاليل الـDNA، والتى أجراها اللاعبين فى عهد الجهاز الفنى السابق والذى كان يقوده الهولندى مارتن يول، وهى التحاليل التى تم إرسالها لأحد المراكز العالمية المتخصصة فى هذا الشأن.


الأهلي يستعين بــ"الكورتيزون" لعلاج "غضروف" رامى ربيعة

استعان الجهاز الطبى للأهلى بـ"حقنة كورتيزون" لعلاج رامى ربيعة مدافع الفريق من إصابة الغضروف التى عانى منها اللاعب كثيراً خلال الفترة الماضية وحرمته فترة طويلة من مباريات الفريق.


نيدفيد يدخل دائرة اهتمامات المنتخب بعد "الجابون"

دخل كريم وليد "نيدفيد" لاعب الأهلى دائرة اهتمامات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، لمنحه الفرصة خلال الفترة المقبلة وتحديدا عقب بطولة أمم أفريقيا بالجابون المقرر انطلاقها 14 يناير المقبل.


عمرو السولية يغيب عن مران الأهلي بسبب حقنة البلازما

غاب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، عن مران المستبعدين فى مواجهة الشرقية، المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى العام.

ويعود سبب غياب عمرو السولية عن المران لحصوله على حقنة بلازما أمس الثلاثاء، وهو ما يتطلب راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، حيث يعانى عمرو السولية من تمزق فى العضلة الخلفية، هى الإصابة التى تعرض لها فى مباراة طلائع الجيش.


الأهلي يُجهز شريف إكرامى لمواجهة المقاصة

ادى شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلي، مرانًا قويًا صباح اليوم الأربعاء تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى، حيث قام الأخير  بالتسديد على إكرامى من جميع الزوايا.

ويحاول الأهلى تجهيز الحارس الدولى لمواجهة المقاصة فى الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.


"صلة" تُحدد موعد معسكر الشتاء للأهلي

حددت شركة "صلة" راعى النادى الأهلى موعد المعسكر الشتوى المُقرر أن يُقيمه النادى خلال الفترة المقبلة، حيث أخطرت الشركة إدارة الأهلى بأن موعد المعسكر سيكون فى الإمارات بين 28 يناير حتى 8 فبراير المقبل.

 


الأهلى يثبت أقدامه على القمة بثلاثية "جديدة" فى الشرقية

واصل فريق الأهلي انتصاراته المحلية بعد الفوز على الشرقية بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد السلام في الجولة الـ12 للدوري.

سجل "ثلاثية" الأهلي وليد سليمان في الدقيقة العاشرة وأحمد فتحي في الدقيقة 68 ومؤمن زكريا في الدقيقة 86 ، وتُعد هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التى يفوز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة بعدما سبق، وفعلها أمام النصر للتعدين وطلائع الجيش.

وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة ويتربّع على عرش القمة بفارق 4 نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني ، فيما يقبع الشرقية في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف