أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 1 / 12 / 2016

park 1 ديسمبر, 2016 , 23:50 م

كتب سليمان النقر

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 1 / 12 / 2016، عددًا من الأحداث المهمة والتى جاء فى مقدمتها، التعادل مع المقاولون 2/2 والوصول للنقطة 15 في المركز العاشر بجدول الدورى.

التعادل الإيجابى 2/2 يحسم موقعة الإسماعيلى والمقاولون

تعادل الإسماعيلى مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس علي استاد المقاولون العرب في ختام منافسات الأسبوع الـ12 لمسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف محمد أبو المجد "بوشا" ومحمود متولى للدراويش ومحمد فضل وأحمد على للذئاب.

 

متولى يعود لتشكيلة الإسماعيلى الأساسية أمام المقاولون

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر عودة محمود متولى لقيادة دفاع الفريق الأصفر خلال مباراته أمام المقاولون اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثانى عشر بمسابقة الدورى العام.

 

إنبى والداخلية والجيش والإنتاج يفاوضون لاعب الإسماعيلى السابق

دخل محمود صبرى لاعب وسط الإسماعيلى السابق دائرة المرشحين للانضمام لأندية إنبى والداخلية وطلائع الجيش والإنتاج الحربى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم، بعدما تلقى اتصالات من مسئولي هذه الأندية للاستعانة به في الفترة الحالية كونه لا يرتبط بتعاقد مع أية أندية.

 

تاريخ مواجهات أبناء العم الإسماعيلى والمقاولون.. فضل وأوتاكا يسجلان بالقميصين

مباريات الإسماعيلى والمقاولون العرب دائما ما تتسم بالإثارة باعتبار أنها ديربى خاص بأبناء العمومة، باعتبار أن المعلم عثمان أحمد عثمان هو من أسس نادى المقاولون العرب وهو أحد رموز قلعة الدراويش، لاسيما أن نجله إبراهيم عثمان يتولى رئاسة قلعة الدراويش حاليا.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف