الأهلى يرفض "مفاجآت" الشراقوة فى السلام..الليلة

park 30 نوفمبر, 2016 , 10:07 ص

كتب رمضان حسن

يخوض الأهلي عند الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، تحديا محليا جديدا بمسابقة الدوري الممتاز، حين يستضيف نظيره الشرقية علي ملعب السلام ضمن لقاءات الجولة الـ12، ويدخل المارد الاحمر هذه المواجهة وفى رصيده 29 نقطة جمعهم من 9 انتصارات وتعادلين أمام بتروجت والاتحاد السكندري.

الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري رفض النغمة التي رددها بعض اللاعبين حول سهولة لقاء الليلة وقدرة الأهلي علي حسمه دون صعوبة، وطلب من الجميع ضرورة إظهار احترام شديد للمنافس بتقديم أداء رجولي والبٌعد عن الاستعراض لضمان الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة.

وأكد البدري أيضا أن الشرقية منافس عنيد ولديه بعض عناصر الخبرة مثل النيجيري كينيث ومصطفي عفروتو والمعتصم سالم وصانع الألعاب حسام حسن، كما أن لديه هدف واضح يقاتل من أجله فى المباريات وهو عدم الهبوط والبقاء وسط الكبار فى الموسم المقبل، ودلّل المدير الفني علي صحة كلامه بقدرة منافس الليلة على تحقيق فوز هام فى الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بل وتقديم عرض قوي للغاية.

وقام الجهاز الفني للأحمر بمشاهدة آخر مباراتين للشرقية أمام الاتحاد وبتروجت للوقوف علي كل كبيرة وصغيرة فى صفوف المنافس، وأظهرت المواجهتين أن الضيوف يلعبون فى الغالب بطريقة دفاعية ويعتمد علاء عبد العال المدير الفني الجديد علي الكرات المرتدة والاختراق السريع من العمق،ولذلك حذّر البدري من خطورة النيجيري كينيث ومصطفي عفروتو وطالب بمنعهما من التقدم اتجاه مرمي شريف اكرامي خاصة وانهما يجيدان التسديد من خارج الـ18.

الأهلي يستعيد خلال لقاء الليلة جهود الظهير الأيمن احمد فتحي بعد انتهاء ايقافه وغيابه عن مباراة النصر للتعدين،بينما يغيب كلا من حسام غالي ورامي ربيعه وعمرو السولية وشريف اكرامي بسبب الإصابات المختلفة التي طاردتهم بجانب غياب صالح جمعة وباسم علي لأسباب فنية.

ويفكّر البدري في إجراء يعض التغييرات علي التشكيل الأحمر وذلك وفقا لتصريحاته الأخيرة،بحيث يُشرك عماد متعب فى المباراة مع الدفع باحمد فتحي فى وسط الملعب ليزامل حسام عاشور مع استمرار محمد هاني في الجبهة اليُمني.

وينتظر ان يخوض أبناء التتش اللقاء بتشكيل مكوّن من محمد الشناوي وسعد سمير واحمد حجازي وعلي معلول واحمد فتحي ومحمد هاني وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وجونيور اجاي وكريم نيدفيد أو وليد سليمان.

على الجانب الآخر،يأمل الشرقية صاحب المركز الـ16 برصيد 7 نقاط  في استغلال"نشوة"لاعبيه بعد الفوز الاخير امام الاتحاد فى الخروج بنقطة امام الاهلي علي أقل تقدير،واعتبر علاء عبد العال المدير الفنى للشرقية أن الأحمر "كتاب مفتوح"بالنسبة له وللاعبيه ولذلك لن يجد صعوبة في مواجهته.

وأكد عبد العال للاعبيه ضرورة عدم الرهبة وتقديم اداء رجولي يضمن لهم عدم الخسارة،ويستعيد الشرقية جهود لاعب الوسط محمد عبد الحميد "ميدو" بعد ان تعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وينتظر ان يخوض اللقاء بتشكيل مكوّن من ، عمر رضوان فى حراسة المرمي ،خط الدفاع: أحمد عادل – المعتصم سالم – فاروقا – محمد سمير، خط الوسط: سمير فوزى – يايا تراورى – عصام عادل – محمود خالد "شيكا" خط الهجوم: محمد شعراوى – كينيث


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف