الضحكة عملة نادرة فى حياة 5 من نجوم الكرة

park 30 نوفمبر, 2016 , 13:16 م

بعض اللاعبين والمدربين عندما يدخلون فى أجواء المبارايات ترتسم على وجوهم علامات الجدية التى لا يمكن معها رؤيتهم يبتسمون حتى تنتهى مهمتهم فلا نلاحظهم يضحكون إلا نادرا .

 

حسام البدرى

حسام البدري

 

أصبحت تكشيرة حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلي من العلامات المميزة له كمدرب حتى أنه حاول توضيح سبب تلك التكشيرة فى أنه عندما تحول من مدرب عام إلى مدير فنى تبدلت الأمور، وأصبح مسئولا عن الكثير من الأمور التي تحتاج إلى قرارات قوية لهذا طغت عليه شخصيته القوية بشكل أكبر لقيامه بأدوار الإدارة ومحاسبة المخطئ ومنح التعليمات للنجوم الكبار  .

 

أحمد عيد عبد الملك

عيد عبد الملك
 

دائما ما شهدت المباريات التى خاضها اللاعب أحمد عيد عبد الملك لاعب نادى طلائع الجيش ومنتخب مصر حالة من الشد والجذب بينه وبين الجمهور وبخاصة الجمهور الأهلاوى، نظراً لكون عبد الملك أحد اخطر العناصر بالفريق، بالإضافة إلى انتمائه المعروف لنادى الزمالك، كما تجده دائما ما يعترض على حكم المباراة ومن هنا تبدأ حالة الصراع بينه وبين الحكم ويبدأ الجمهور بالهتاف ضده.

وهناك مواقف كثيرة أيضا وشد وجذب يتذكرها الجمهور الأهلاوي لعبد الملك الذى يتمتع بخفة دم من خلال نظراته وملامحه التى يكون عليها عندما يكون متعصبا.

 

عبد الله السعيد

201611231249274927
 

انضم عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى ومنتخب مصر إلى قائمة المكشرين، حيث كثيرا ما ترتسم على وجهه علامات الجدية والتي تظهر فى أبهى صورها عند استعداده لتسديد ركلة جزاء، ونادرا ما نجد له صورة يبتسم فيها إلا عند تسجيل الأهداف .

بشير التابعى

بشير التابعي
 

 

لاعب نادى الزمالك السابق والشهير بـ"بيبو وبشير" يعتبر من أكثر اللاعبين الذين تظهر عليهم علامات الجدية داخل الملعب

صالح سليم

صالح سليم

القائد التاريخى للنادي الأهلي لاعبا ورئيسا للنادى كان من أكثر الشخصيات الجادة التي لا تقبل الهزار عندما يتعلق الموضوع بالنادي الأهلي ومبادئه، وربما كانت شخصيته تلك سببا فى ترسيخه لمبادئ النادى التى أصبحث مضربا للأمثال عندما نتحدث عن المبادئ.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف