حصاد الجولة الـ12 للدورى.. الأهلى لا يتوقف.. الزمالك يعود للتغييرات الفنية

park 2 ديسمبر, 2016 , 2:25 ص

كتب محمد عراقى

شهدت الجولة الـ12 من بطولة الدورى العام العديد من الظواهر الفنية بعد انتهاء المباريات أمس الخميس والتى جاء أهمها كالتالى:
 

الأهلى قطار لا يتوقف

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مواصلة مسلسل الانتصارات بعد تخطي عقبة الشرقية بثلاثية نظيفة أحرزها وليد سليمان وأحمد فتحى ومؤمن زكريا ليواصل التربع على عرش المسابقة برصيد 32 نقطة.

متعب يعود بعد غياب 110 يوما

دخل عماد متعب مهاجم الأهلى، بديلاً لمروان محسن، فى مباراة الشرقية، بالدقيقة 80 ، وتسلم "القناص" شارة القيادة، من حسام عاشور.

وعاد عماد متعب للظهور مع الأهلى مجددا بعد غياب دام 110 أيام وتحديدا منذ 12 أغسطس من العام الحالى فى اللقاء الذى جمع بين المارد الأحمر وزيسكو الزامبى فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما، وخرج على أثرها الأهلى من البطولة بشكل رسمى، واستطاع متعب إحراز الهدف الثانى والتعادل لفريقه فور نزوله .

الزمالك يعود للتغيرات الفنية

عاد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لسياسة تغيير المدربين بعد تعادل الفريق الأبيض مع وادي دجلة بنتيجة 1-1 لتقرر الإدارة البيضاء إعفاء محمد صلاح من مهاجم المدير الفني وإسناد المسئولية لمحمد حلمى.

التحكيم المهزوز يهدد المسابقة

واصل التحكيم هفواته فى مباريات الأسبوع الثاني عشر وهو الأمر الذي تجلي في مباراة الزمالك ودجلة بعد الغاء الحكم هدف صحيح لدجلة وكذلك في مباراة أسوان وإنبى بعد تمركز حكم اللقاء الخاطئ ليحرز بنفسه هدف التعادل لأنبى، كما شهدت مباراة الإسماعيلى والمقاولون تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء صحيحية للدراويش.

المقاصة يحافظ على وصافة مسابقة الدورى

رغم تعادل المقاصة مع الاتحاد السكندرى إلا أن النادى الفيومى نجح فى الحفاظ على وصافة المسابقة بعد ارتفاع رصيده لـ28 نقطة.

 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف