حلمى يتحدث عن الفارق بين الولاية الأولى والثانية وقصة "نفخ" شيكابالا

park 30 نوفمبر, 2016 , 21:03 م

كتب عمرو جاب الله

أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك أن هناك العديد من الفوارق  بين ولايته الأولى والثانية فى قيادة الأبيض، مؤكدا  أن الوضع الحالي أفضل بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

أضاف حلمي أن الأزمة تكمن في كيفية الاستفادة من جميع اللاعبين حتى لا يكون الأمر مجرد ضم عدد كبير من اللاعبين المميزين دون جدوى.

وعن تألق شيكابالا في الفترة الأخيرة قال حلمي:"رفضت ذلك عندما تألق محمد إبراهيم فقضية " نفخ " لاعب تنعكس عليه بالسلب ليس من الجيد لشيكابالا أن يتم تضخيم ذلك التألق".

وقال حلمي:" تم تضخيم من قبل تألق عمرو جمال مهاجم الأهلي ليتم بعد ذلك توجيه موجة عارمة إليه من الانتقادات بسبب هبوط مستواه والأمر تكرر مع رمضان صبحي ولذلك أرفض تضخيم تألق المواهب".

وتحدث حلمى عن محمود جنش حارس الفريق، مشيراً إلى أنه الأخير لديه تصرفات غريبة وليست المرة الأولى التي يحدث فيها أزمة، فكانت هناك أزمة من قبل وتم احتواؤه منتقداً خروجه من معسكر الفريق قبل مواجهة دجلة.

وعن جنش قال حلمى :"تعاملت من قبل في الأولمبي ثم الزمالك ولد محترم وأصبح حارسا كبيرا لذلك أخطاؤه يتم وصفها بالكبرى ومثله مثل بعض الحراس تكون التصرفات طائشة بعض الشيء ولكنه سيحاول احتواء أمره ونصحه بالتدريب بجدية الا أنه لم يحضر اليوم حتى يحدث".

 


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف