مرتضى منصور : لا خلافات شخصية مع محمد رمضان.. والفنان أصبح عضو عامل بالزمالك

park 29 نوفمبر, 2016 , 19:00 م

كتب أحمد توفيق

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه لا توجد خلافات شخصية بينه وبين الفنان محمد رمضان مثلما ردد البعض مؤخرا، موضحاً أن اعتراضه كان على بعض الأعمال الفنية التى يقدمها الفنان الشاب خاصة أنه أصبح من أكثر الفنانين المحبوبين بالشارع المصرى وله جماهيرية عريضة.

أضاف مرتضى منصور خلال استقباله لمحمد رمضان فى نادى الزمالك منذ ساعات أنه ينتظر أن يكون الفنان الشاب قدوة لأفراد جيله الذين أصبحوا يسيرون على دربه، لذلك يجب أن يقدم أعمالا هادفة لصالح الشعب والشباب المصرى .

من جانبه ، شدد محمد رمضان لرئيس الزمالك أن كل مرحلة فى حياة الفنان يكون لها حساباتها الخاصة والأعمال المناسبة لها، موضحاً أنه يدرس كل خطوة فى حياته المهنية بشكل جيد لتحقيق الهدف المطلوب وفقا لخطته الفنية لكل مرحلة فى عمره، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى يكون هدفها الأساسى تحقيق الشعبية فى الشارع بينما يكون هناك حسابات أخرى فى المراحل القادمة.

وفى نهاية الزيارة رحب مرتضى منصور بوجود محمد رمضان فى نادى الزمالك مؤكدا أن الفنان الشاب طلب عمل عضوية عاملة بالقلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه ليصبح أحد الأعضاء العاملين بالنادى هو وأسرته بالكامل وأنه سيدفع رسوم العضوية مثل أى شخص آخر .


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف