6 أوراق رابحة فى المقاصة ..تعرف عليها

park 20 أكتوبر, 2016 , 2:38 ص

يضم فريق المقاصة مجموعة من اللاعبين أصحاب المواهب الكروية والقادرين على صناعة الفارق مع الفريق الفيومي في الموسم الجاري، منهم من أعاد الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال اكتشافه ومنهم من تألقوا بعيدا عن صفوف فريقه ومنهم من لعبوا في المظاليم قبل قدومهم للممتاز.

أحمد الشيخ:

أبرز اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الفيومي هذا الموسم بعد عودته من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة ونجح في تسجيل 4 أهداف احتل بها وصافة ترتيب هدافي الدوري، وصنع هدفين وتألق بشدة مع الفريق الفيومي.

نانا بوكو:

يواصل الغاني نانا بوكو تألقه بقميص المقاصة منذ الانضمام لصفوفه في الموسم الماضي حيث احتل صدارة هدافي الفريق الفيومي ونافس علي لقب هداف الدوري الذي جاء من نصيب حسام باولو مهاجم سموحة.

أحمد عبد الظاهر:

يقدم عبد الظاهر عروض طيبة مع المقاصة منذ الانتقال إليه في بداية الموسم الجاري ويحجز مكانا أساسيا في قائمة الفريق الفيومي وسجل هدفا في افتتاح المسابقة أمام طنطا.

بولان فوافي:

يعد المدغشقري فوافي أحد اللاعبين المميزين الذين يقدموا مستوي طيب مع المقاصة في الموسم الحالي منذ انضمامه بداية الموسم قادما من شباب قسنطينة الجزائري، بعدما ظهر بشكل طيب مع فريقه السابق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد محسن:

الظهير الأيسر الذي نجح في سد الفراغ الذي تركه الثنائي محمود وحيد وباسم عبد العزيز واللذين تعرضا للإصابة في الفترة الأخيرة، حيث يقدم اللاعب مستوي مرضى مع فريقه نال عليه استحسان الجهاز الفني الذي يعتمد عليه بصفة مستمرة في هذا المركز.

ايريك تراوري:

تراوري أحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها جلال في فك الطلاسم الدفاعية للمنافسين ويتميز اللاعب بسرعاته ومهاراته الفنية وقدرته علي اختراق الدفاعات.


تعليقات ( 0 )

اترك تعليق

* ملاحظة : علق بـ (150) حرف